يلا نقرأ

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية:

 

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية التي تقوم بتقديمها لموقع yallaneqra.net (بيانات المستخدم).

  1. معلومات المستخدمين:

عند قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق على أن يقوم موقع yallaneqra.net  بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك. ويتم ذلك عن طريق الموقع مباشرة، أو عن طريق شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عن الموقع.

يجوز لموقع  yallaneqra.net أن يستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بموقع yallaneqra.net من أجل الأغراض التالية:

  1. إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدمين والتي يجوز لنا مشاركتها مع أطراف ثالثة بشكل كلي وليس بالإشارة إلى شخص المستخدم.
  2. تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة على موقع yallaneqra.net قانونيا
  3. إرسال مخاطبات دورية إليك (بما يتضمن رسائل البريد الإلكتروني) بخصوص التحديثات والخدمات والفاعليات والمواصفات والعروض الخاصة.

 

  1. الإفصاح عن معلومات المستخدمين:

يقوم موقع yallaneqra.net بمشاركة والإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث في الحالات التالية:

  1. أن يقوم طرف ثالث بإرسال مخاطبات دورية إليك (بما يتضمن رسائل البريد الإلكتروني) بخصوص التحديثات والخدمات والفاعليات والمواصفات والعروض الخاصة.
  2. في حال تملك طرف ثالث كافة أو جزء من موجودات موقع  yallaneqra.net،  حيث تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الطرف الثالث، كجزء من المواد المنقولة لملكيته.
  3. في حال توجب على موقع  yallaneqra.net مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل الانصياع للالتزامات القانونية، أو تطبيق شروط وأحكام قانونية أو اتفاقيات حماية حقوق موقع yallaneqra.net وملكيته وسلامته وسلامة مستخدميه الآخرين.
  4. الإفصاح ومشاركة معلوماتك مع الشركة الأم (مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي) التي تدير موقع yallaneqra.net.
  5. تستطيع تحديث بيانات المستخدم الخاصة بك من خلال التواصل معنا على info@yallaneqra.net

 

  1. بيانات المستخدمين:

قد يتيح لك موقع yallaneqra.net كمستخدم الاطلاع على بيانات مستخدمين آخرين؛ (مثل علاقة المعلمين والطلبة، أو مديري المدارس والطلبة والمعلمين). يتعين عليك عدم الإفصاح عن أي من معلومات المستخدمين لطرف ثالث، دون إصدارك لموافقة على ذلك من قبل طرف مؤسسة النيزك. في حال رغب المعلمون والتربويين في مشاركة بيانات ومعلومات المستخدمين التي تخص الطلبة لا بد من أخذ الموافقة الخطية من ولي أمر الطالب/ة مع العلم المسبق وبالتنسيق مع مؤسسة النيزك.

  1. حماية معلومات المستخدم الشخصية:

يلتزم موقع  yallaneqra.net ومؤسسة النيزك، والطرف الثالث؛ الذي يقوم بمعالجة المعلومات بالنيابة عن الموقع، بحماية والحفاظ على سرية معلومات المستخدم الخاصة بك (إلا من الشروط الواردة في البند 2).

مع مراعاة وحرص موقع yallaneqra.net.  على استخدام تطبيقات الأمن، من أجل حماية معلومات المستخدمين من أي اختراق غير مشروع، أو إساءة، أو سوء استخدام. لكن نود التأكيد على أن مشاركة المعلومات عبر الإنترنت تعتبر وسيلة غير آمنه، لذلك تتحمل أنت وبشكل كلي المسؤولية عن المعلومات التي تقوم بمشاركتها عبر الانترنت.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية بين الحين والآخر لذى يتعين عليك مراجعة السياسة بشكل دوري.

 

نوصي بقراءة اتفاقية المستخدم.